كيفية كسب خيارات تداول الأموال في IQ Option ؟

كيفية كسب خيارات تداول الأموال في IQ Option ؟
يختار الكثير من متداولي الخيارات الجدد الانضمام إلى IQ Option لسبب واحد محدد - لكسب المال بسرعة. يعتقد الكثير من الناس أن تداول الخيارات أمر سهل. كل ما عليك فعله هو التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أم ينخفض ​​وسيستمر تدفق الأموال.

ومع ذلك ، هذا ليس في الواقع ما هو عليه. لا يوجد شيء مثل المال السهل في أي نوع من أنواع التداول وتداول الخيارات ليس استثناءً. أنت تتداول ضد متداولين آخرين يريدون أخذ المال منك. وبغض النظر عن الوسيط الذي يريد الحصول على حصته بغض النظر عمن يربح ومن يقوم بصفقة خاسرة.

في الواقع ، أنت تهدف إلى خسارة خيارات تداول الأموال. إذا لم تفعل شيئًا حيال ذلك. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل؟

هل تفهم الخيارات الرقمية؟

تم تصميم الخيارات للسماح لك بجني الأموال من تحركات أسعار الأصل الأساسي. لن تمتلك الأصل. أنت فقط تحدد ما إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الوقت الذي تنتهي فيه التجارة.

يعتمد ما ستجنيه بشكل كبير على الأصل والوقت الذي تتداول فيه. ستمنحك IqOption نسبة مئوية من المبلغ المستثمر كأرباح. هذا هو عادة 70٪ وأكثر.
كيفية كسب خيارات تداول الأموال في IQ Option؟
هذا يبدو سهلا للغاية. فلماذا تستمر في خسارة خيارات تداول الأموال على منصة IQ Option؟ يتطلب التداول معرفة ليس فقط بكيفية عمل الخيارات ، ولكن أيضًا بكيفية التداول. يجب أن تتعلم قراءة الرسوم البيانية للأسعار.

وبالتالي ، ستعرف متى يكون من الأفضل التداول ومتى يكون من الأفضل البقاء جانبًا. بصرف النظر عن الرسوم البيانية ، من المهم أيضًا فهم كيفية عمل العديد من المؤشرات. قراءة الرسوم البيانية للأسعار وتطبيق المؤشرات تجعل من الأسهل تطوير خطة تداول مخصصة.

هناك مهارة أساسية أخرى يجب تعلمها وهي الأصول الأفضل للتداول. على سبيل المثال ، من الأفضل تجنب العملات المشفرة إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الأسواق شديدة التقلب. وبمجرد اختيارك لأحد الأصول ، عليك أن تعرف أيضًا متى يكون من الأفضل تداولها. يتعرض عدد كبير من الأصول لتقلبات بعد النشرات الإخبارية.

علاوة على ذلك ، فإن العائد على التجارة سوف يتغير بشكل مطرد خلال ساعات السوق. بهذه المهارات تكون جاهزًا لبدء التداول. لكنك ستخسر المال أثناء التداول نفسه. هنا سببان لذلك.


سببان وراء خسارة المال في التداول على منصة IQ Option

أنت لا تعرف متى تتوقف

قد تكون خيارات التداول مثيرة. ولكن بسبب ذلك ، قد تنسى قاعدة مهمة واحدة - متى تتوقف عن التداول. إذا لم تكن لديك خطة تداول ، فلن تعرف متى يكون أفضل وقت للتوقف.

التداول باستمرار يمكن أن يتعب عقلك. عندما تفقد تركيزك ، تزداد احتمالية تكبد الخسائر. هناك طريقة بسيطة لتحديد موعد إيقاف التداول وهي الإجابة عن سؤالين: ما مقدار الربح الذي يجب أن أحصل عليه قبل أن أتوقف عن التداول؟

كم عدد الصفقات الخاسرة على التوالي وأنا مستعد للمخاطرة بها قبل أن أتوقف عن التداول لهذا اليوم؟
كيفية كسب خيارات تداول الأموال في IQ Option؟


استخدام الكثير من الاستراتيجيات

السؤال هو ، ما هي الإستراتيجية الأفضل وأقدم قدم التداول نفسه. ستظهر استراتيجيات جديدة دائمًا. في الواقع ، لا توجد استراتيجية أفضل من أخرى. ما يهم هو كيف ومتى يتم استخدام الاستراتيجية.

يجب أن يكون هدفك هو تحديد استراتيجية تداول تناسبك. بعد ذلك اختبرها في الأسواق للموافقة عليها. اكتشف ظروف السوق التي تعمل فيها بشكل أفضل. ثم قم بتطبيقه لتحقيق الأرباح. قد يؤدي تطبيق الكثير من الاستراتيجيات إلى فقدان التركيز ، مما يؤدي بعد ذلك إلى الخسائر.


ما هو الطريق الذي يجب أن تسلكه عند التداول على منصة IQ Option؟

كيفية كسب خيارات تداول الأموال في IQ Option؟
الطريق إلى التداول الناجح على منصة IQ Option هو المعرفة واستراتيجية تداول قوية والصبر. لنتحدث عن استراتيجية التداول والصبر.


تطوير استراتيجية تداول قوية

أبسط استراتيجيات التداول هي الأفضل.

أفضل استراتيجيات التداول هي الأبسط. نوصيك أولاً بتداول أصل واحد بتطبيق استراتيجية واحدة (3 شموع ، حركة السعر ، الاتجاه التالي ، إلخ). بعد ذلك حدد الرسوم البيانية والمؤشرات التي يجب استخدامها مع إستراتيجية التداول المفضلة لديك.

لماذا ا؟ يتيح لك هذا تأكيد فعالية هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال ، يتطلب منك متابعة الاتجاه فقط فتح مركز تداول عندما تحدد اتجاهًا واضحًا. يمكّنك هذا من التركيز على قراءة سلوك السوق.

قبل أن تبدأ التداول باستخدام أموال حقيقية ، تأكد من اختبار استراتيجيتك على حساب الممارسة على IQ Option عدة مرات.

ثم حدد مبلغ المال الذي ستستثمره في كل صفقة. نوصي أيضًا بعدم استثمار أكثر من 5٪ من رصيد حسابك في صفقة واحدة.


طبق هذه الاستراتيجية بصبر ودين

الصبر هو أحد المهارات الأساسية التي يجب أن تتعلمها كتاجر خيارات. عليك انتظار الظروف المناسبة قبل فتح مركز تداول. قد يكون هذا دقائق أو ساعات أو حتى أيام.

ضع في اعتبارك أن أموالك على المحك. إذا كنت تتداول لمجرد أن السوق "يبدو على ما يرام" ، فسوف تخسر أموالك فقط. في معظم الأوقات ، ستجلس وتراقب الرسوم البيانية على واجهة التداول الخاصة بك على منصة IQ Option ، في انتظار ظهور الظروف المناسبة. هذا كل ما عليك فعله في حال كان لديك إستراتيجية تداول قوية وموثوقة.


هدفك الأول: انتظر ظهور الظروف المناسبة

عندما تتداول على حساب حقيقي على IQ Option مقابل 10 دولارات ، فقد يستغرق الأمر بضع دقائق أو حتى ساعات قبل ظهور الظروف المناسبة. لهذا السبب نصحك باختيار أصل واحد وتداوله على حساب الممارسة أولاً.

وبالتالي ، سيكون لديك شعور عندما تكون الأسواق أكثر ملاءمة للتداول. إن الشيء العظيم في هذه الطريقة هو أنك لن تشعر بالضغط العاطفي للتداول. بهذه الطريقة ، ستزيد من احتمالية نجاح صفقاتك.


هدفك الثاني: تحديد المبلغ الذي ترغب في كسبه يوميًا

إذا كان لديك هدف ربح يومي معين ، يصبح من الأسهل تحديد مقدار الاستثمار في صفقة واحدة. على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو 50 دولارًا ، فقد تقرر التداول 5 مرات وتحقيق ربح قدره 10 دولارات أمريكية على كل صفقة.

بمعنى آخر ، ستحتاج إلى البحث عن 5 حالات تكون فيها ظروف السوق مناسبة.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!