ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option ؟

ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option ؟
في هذه المقالة ، سوف نناقش حول 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية والمزايا التي تقدمها.

قبل الخوض في ذلك ، نحتاج إلى إدراك أهمية وجود استراتيجية قوية في نظام التداول الخاص بنا.

بدون إستراتيجية ، نحن مثل بحار بدون بوصلة. قد يكون لديك صفقة واحدة أو اثنتين من الصفقات المحظوظة ولكن هذا كل ما في الأمر.

لكي تكون ناجحًا على المدى الطويل ، ستحتاج إلى نظام فعال لإدارة الأموال مدعوم باستراتيجية مربحة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية للخيارات الثنائية؟

ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option؟
لقد سمعنا جميعًا كيف أن الخيارات الثنائية بسيطة وسهلة الفهم والتنفيذ. إذن لماذا نحتاج إلى كل هذه التحليلات وصياغة الإستراتيجية؟

الحقيقة هي أن الخيارات الثنائية قد تكون بسيطة ولكنها قد تكون محفوفة بالمخاطر في نفس الوقت. إذا فهمت أساسيات الخيارات الثنائية ، فستعرف إذا خسرت صفقة ، فستفقد استثمارك الأولي.

لا يوجد "وسط" في تداول الخيارات الثنائية. إما أن تصبح مربحًا أو ينتهي بك الأمر في خسارة. الاستثناء من ذلك سيسمح لك بعض الوسطاء بالخروج المبكر من الصفقة.

على أي حال ، فإن الفرق بين كسب العائد وخسارة كل استثماراتك هو استراتيجية فعالة.

سبب آخر لتشكيل استراتيجية هو التنوع الذي تقدمه الخيارات الثنائية. هناك أصول متعددة في الخيارات الثنائية مثل أزواج العملات الأجنبية والعملات المشفرة والسلع والأسهم وما إلى ذلك ، وكلها فريدة في طبيعتها.

لا يمكنك تطبيق نفس الإستراتيجية على أصول مختلفة وتتوقع النجاح منها. ومن ثم ، فإن اختيار استراتيجيتك بعناية أمر بالغ الأهمية.

بمجرد أن يكون لديك استراتيجية ناجحة في ترسانتك ، ستبدأ في التخلص من المشاعر من عملية صنع القرار وبدلاً من ذلك تبنيها على المنطق.

ستتطور أيضًا عقلية التداول الخاصة بك وستبدأ في إدراك الدور الذي تلعبه استراتيجيات التداول في لعبة التداول الخاصة بك.

في قسم الإستراتيجية الخاص بنا ، ستقوم باستراتيجيات تداول متعددة للخيارات الثنائية. اختيارنا للإستراتيجية اليوم هو إستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. دعونا نرى ما هو عليه.


ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟

ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option؟
للتوضيح بعبارات بسيطة ، فإن تشكيل إستراتيجية مع ضبط وقت انتهاء الصلاحية على 60 ثانية هو استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. هذا كل ما في الأمر حقًا.

لماذا تختار مثل هذا الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية عندما تقدم الخيارات الثنائية أوقات انتهاء صلاحية تتراوح من 5 ثوان إلى كل الطريق إلى ما يصل إلى بضعة أشهر؟

حسنًا ، أولاً ، التداولات قصيرة الأجل مفضلة من قبل تجار الخيارات الثنائية. إنه أكثر انتشارًا من التداولات طويلة الأجل. لذلك ، هناك طلب على هذه الاستراتيجيات.

سبب آخر يتبع النقطة السابقة. نظرًا لارتفاع الطلب ، ستجد العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفعالة لمدة 60 ثانية والتي تستخدم العديد من المؤشرات.

الآن بعد أن عرفنا الأساسيات ، دعونا نرى لمن تكون هذه الإستراتيجية مناسبة.


من يجب أن يطبق استراتيجية الستين ثانية؟

ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option؟
بغض النظر عن شعبية هذه الاستراتيجية ، فهي ليست لكل متداول. دعنا نحلل أي نوع من المتداولين يفضلون طريقة التداول هذه:

متداولو المدى القصير
  • هذا هو عدم التفكير. أي متداول يفضل أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة (

العمل على تحركات السوق الصغيرة
  • بالنسبة لهذا النوع من المتداولين ، فإن إستراتيجية الـ 60 ثانية مثالية. يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من هذه الصعود والهبوط الطفيف وتحقيق ربح من خيارات الشراء أو البيع.

تجار الأصول شديد التقلب
  • إذا كنت تتداول في الأصول شديدة التقلب مثل العملات المشفرة ، فإن هذا النهج في التداول مثالي لك. صحيح أنه محفوف بالمخاطر بعض الشيء ، ولكن إذا كنت تعرف السوق والتحليل الفني ، فستجني الأموال من الصفقات التي لن يفعلها الآخرون.
  • العملات المشفرة مثل Bitcoin في أعقاب الأخبار الرئيسية ، تخضع لتغيرات سريعة في الأسعار. في كثير من الأحيان ، ببضع مئات من الدولارات في غضون ساعات قليلة! 60 ثانية من الصفقات تعمل بشكل رائع في مثل هذه المواقف.

تجار الترددات العالية
  • هناك متداولون يقومون بعدة صفقات في يوم واحد. بالنسبة لهم ، يعمل الإطار الزمني 60 ثانية بشكل مثالي.
  • مع هذا الإطار الزمني ، يمكنك إجراء مئات الصفقات أو أكثر. يعتمد ذلك على احتياجات التداول الخاصة بك.


من يجب أن يتجنب هذه الإستراتيجية؟

ما هي استراتيجية 60 ثانية للخيارات الثنائية؟ من يجب عليه تنفيذ هذه الإستراتيجية في IQ Option؟
لا يجب على جميع المتداولين اتباع هذه الإستراتيجية ووقت انتهاء الصلاحية. نوع المتداولين الذين يجب عليهم تجنب هذه الإستراتيجية يشمل:

التجار الجدد
  • من الحكمة للمتداولين الجدد اختيار إطار زمني أكبر عند البدء. ربما تكون دقيقة واحدة أقصر من الوقت حيث يمكنه تحليل الصفقة.
  • هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها وتقييمها ، وعلى عجل ، قد يتخذون قرارات متهورة. إذا كانوا يرغبون في التداول على المدى القصير ، فيمكنهم أولاً ممارسة ذلك في حساب تجريبي ثم تنفيذه في تداول حقيقي.

التجار على المدى الطويل
  • بالنسبة للمتداولين على المدى الطويل ، فإن استراتيجية 60 ثانية لا قيمة لها. لن تكون أبدًا مع أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة ، كما هي على المدى الطويل.

يعتمد التجار على إشارات التداول
  • يجب على المتداولين الذين يشتركون في إشارات التداول أو يتبعون أي نوع من خدمة إشارات التداول لمعرفة ما إذا كانوا يريدون الشراء أو البيع تجنب هذه الاستراتيجية. بحلول الوقت الذي تتلقى فيه الإشارة وتنفذها ، قد يكون الأوان قد فات.

مهتم في دفعات أعلى
  • يجب على المتداولين الذين يرغبون في الحصول على دفعات عالية تجنب طريقة التداول هذه حيث أن العوائد عادة ما تكون أقل بنسبة 10٪ -20٪ من التداولات ذات أوقات انتهاء الصلاحية الأعلى.

هذا يعني ، بصفتك متداولًا ، أن معدل ربحك يجب أن يكون أعلى من متداول طويل الأجل. مرة أخرى ، يثبت أن المتداولين المبتدئين أفضل حالًا في التداول بأوقات انتهاء صلاحية أعلى.


مزايا استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية

مع وضع كل شيء في الاعتبار ، فإن استراتيجية 60 ثانية لها مزايا معينة تقدمها. تم سردها هنا:

تنفيذ صفقات متعددة
  • مع هذا الإطار الزمني القصير ، يمكنك تنفيذ مئات الصفقات يوميًا. حتى إذا كنت تهدف إلى تحقيق أرباح صغيرة ، فإنها تضيف ربحًا كبيرًا ممنوحًا لك في التداول بشكل صحيح.

اكتساب الخبرة في التداول
  • التكرار هو المفتاح لاكتساب الخبرة والخبرة. عندما يكون معدل تكرار التداول لديك مرتفعًا ، ستكتسب رؤى قيمة وتتعلم بشكل أسرع من المتداولين على المدى الطويل.
  • كل ما عليك التأكد منه هو أنك لا تبالغ في التجارة.

حقق أقصى استفادة من تحركات السوق
  • الأسواق التي تتحرك بسرعة لديها حركات متقلبة في فترة زمنية قصيرة. يمكنك الاستفادة من هذا واغتنام كل فرصة لمتابعة الاتجاه.

اقض وقتًا أقل في التداول
  • عندما تكون مدة تداولك طويلة ، يجب عليك مراقبة السوق ومراقبة الأحداث المتعلقة بالأصل الذي تتداوله.
  • في الأساس ، وقتك مخصص لتلك التجارة طالما أنها لم تنتهِ. ولكن في حالة الصفقات التي تستغرق دقيقة واحدة ، يجب أن تكون متيقظًا لتلك الدقيقة ومن ثم تكون خالية منها.


الكلمات الأخيرة

في هذه المقالة ، تعلمنا متطلب استراتيجية في الخيارات الثنائية. استراتيجية 60 ثانية هي طريقة شائعة للتداول في الخيارات الثنائية وقمنا بتحليل من هو المناسب ونوع المتداولين الذي يجب عليهم تجنبه.

ثم تعلمنا المزايا التي يجب أن تقدمها هذه الاستراتيجية. للتلخيص ، إذا كنت متداولًا قصير الأجل تتطلع إلى إجراء صفقات متعددة ، فيجب عليك تجربة هذا النوع من التداول.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من الاتجاهات الصاعدة الصغيرة والاتجاهات الهابطة ، فهذه الإستراتيجية مناسبة لك. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى معدل ربح لائق لتصبح النتيجة إيجابية. وبعيدًا عن ذلك ، لمجرد أنه يمكنك تنفيذ مئات الصفقات في يوم واحد ، فلا تنخرط في التداول الزائد.

تشمل المؤشرات الشائعة التي يمكن استخدامها لتشكيل إستراتيجية MACD و bollinger bands و RSI وما إلى ذلك. قم بتشكيل إستراتيجية بناءً على أسلوب التداول الخاص بك.

تذكر أن 60 ثانية ليست أي وقت انتهاء سحري مضمون لتجعلك غنيًا. يمكنك استكشاف فترات قصيرة أخرى مثل 30 ثانية أو 5 دقائق.

في نهاية اليوم ، الهدف هو البقاء في المال.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!