مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option

مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option
تنتشر مقالات حول مزايا الخيارات الثنائية عبر الويب كل يوم. ينشر الوسطاء نصوصهم "اللامعة" حول كيفية سهولة جني الأموال من الخيارات الثنائية. نتيجة لذلك ، يخسر المتداولون الساذجون إيداعهم الأول مع "الفرصة" الأولى. بالنسبة لنا ، حان الوقت لإضافة بعض التصريح إلى نهج الإعلان هذا ، لذلك سنتحدث اليوم عن إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية.

مزايا الخيارات الثنائية

الآن ، كما ناقشنا بالفعل جميع العيوب ، يمكننا الانتقال إلى أيدي أفضل. آمل أن يكون معظمكم قد خلع بالفعل النظارات الشمسية الوردية.


الربحية

حسنًا ، الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي نسبة الربح المرتفعة جدًا. بشكل عام ، يمكنك كسب ما يصل إلى 85٪ من الربح بصفقة واحدة. هذا يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ لذلك يمكنك مضاعفة مبلغ رهانك في 5 دقائق. أي أدوات مالية أخرى ليس لديها مثل هذه الربحية.
مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option


كميات أولية صغيرة

رأس المال الأولي المنخفض نسبيًا هو بالتأكيد ميزة تداول الخيارات الثنائية. خاصة عندما يتعلق الأمر بالفوركس وغيرها. لنفترض أن إيداع 100-200 دولار سيكون كافيًا للعمل مع إدارة جيدة للمخاطر والتحكم في جميع المخاطر (يمكننا أن نذكر أن الرهان الأولي يجب ألا يتجاوز نطاق 1 إلى 5٪ من إيداعك). بالمناسبة ، فإن المخاطر تتعلق فقط بالمبلغ الذي فتحت به صفقة ، وليس أكثر أو أقل.

الوصول عبر الإنترنت

ميزة أخرى للخيارات الثنائية هي التنقل وإمكانية الوصول إلى التداول. يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول للتداول (باستثناء المكواة ، لا يمكنك استخدامه). بهذه الطريقة ، يتم عمل كل شيء من أجل راحة المتداول. هناك تطبيقات جوال وإصدارات متصفح سريعة. من السهل العثور على منصات التداول نفسها عبر الإنترنت ، لذلك لا يحتاج المتداول إلى أي معدات خاصة.

تداول سهل

من فضلك ، انتبه إلى حقيقة أننا لا نتحدث الآن عن إمكانية كسب المال في الخيارات الثنائية. نحن نتحدث عن آلية التداول وهي سهلة للغاية. هذه بالتأكيد ميزة الخيارات الثنائية.

في الواقع ، يوجد زران فقط:
  • يشترى؛
  • يبيع.
مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option
يمكن لكل طفل معرفة ذلك.

إمكانية الوصول

مشكلة التعلم هي النقطة الأخيرة في تصنيف إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية. يعد تداول الخيارات الثنائية جيدًا لأنه يمكنك تعلم كيفية التداول بطريقة مربحة وجميع المعلومات متاحة عبر الإنترنت. نحن لا نقول إنه سهل وسيستغرق 5 دقائق. لكن يمكنك تعلمها ، ولست بحاجة إلى أي معرفة خاصة للقيام بذلك. لذلك كل شيء يعتمد على دوافعك. تتوفر أيضًا الإرشادات التفصيلية حول كيفية التعلم.


عيوب الخيارات الثنائية

سنبدأ بالعيوب بالطبع. لأنك بحاجة إلى معرفة عدوك في وجهه.


يخسر نقود

من المؤكد أن احتمال خسارة المال هو العيب الرئيسي للخيارات الثنائية. نعم ، الخيارات الثنائية مربحة للغاية ، لرهان واحد يمكنك الحصول على ما يصل إلى 85٪ من الربح. ولكن في نفس الوقت ، يمكنك أن تخسر 100٪ من الاستثمار الذي قمت به. خاصة إذا كنت تخمن فقط وتنقر على الأزرار. على أي حال ، يجب النظر في هذا الجانب من تداول الخيارات الثنائية.
مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option


وسطاء الاحتيال

بشكل عام ، يمكننا فقط أن نسميهم المحتالين أو المحتالين المعتادين ، والذين يمثلون عيبًا كبيرًا في مساحة تداول الخيارات الثنائية بأكملها. لأنه ، ونحن على يقين من أنك ستوافق على ذلك ، من المهين جدًا معرفة أنك تعرضت للاحتيال طوال الوقت: فهم لا يدفعون الأموال التي جنيتها أو أن المدير يأخذ كل الأموال من بطاقتك بنفسه (عادةً يتم تطبيق هذه الممارسة عبر برنامج TeamViewer ، لذلك لا تمنحهم حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لشخص لا تعرفه). لسوء الحظ ، علينا أن نعترف بهذه الحقيقة بأن عدد الوسطاء المخادعين يتزايد كل يوم ، مثل عمليات الاحتيال مثل MyBoption و Metainvesting والصفقات اليومية و ScalaTrade وما إلى ذلك. يمكنك متابعة القائمة إلى أجل غير مسمى. لكن المشكلة هي أنه حتى بعض اللاعبين القدامى في السوق بدأوا في القيام ببعض عمليات الاحتيال لعملائهم الحاليين.يمكننا استخدام أمثلة من 24option و Optek و Optionrally. لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند اختيار وسيط للتداول معه.
مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option


الكأس المقدسة

عيب آخر مهم في تداول الخيارات الثنائية هو الكأس المقدسة ، كما نسميها عندما لا يرغب المتداولون في معرفة كيفية التداول. نسميها أيضًا "متلازمة بينوكيو" ، وهي قصة خيالية معروفة على نطاق واسع. لذلك يمكنك أن تتخيل تقريبًا ما يمكن أن يحدث لك (إذا لم تتمكن من ذلك ، فقد حان الوقت لقراءة الكتاب). ولكن هناك أيضًا خطأ من البائعين عديمي الضمير لروبوتات مختلفة ، واستراتيجيات تداول خاصة وطرق فريدة أخرى ، والتي يتم تمثيلها عبر الويب. المبتدئين ، الذين لا يفهمون شيئًا هنا ، يتم القبض عليهم من قبل شخص يبدأ في إيقاعهم في شرك ألغاز القرن المختلفة ، وأساليب الملايين ، وأسرار المال وغيرها من الهراء. لدينا نصيحة لك. إذا رأيت مثل هذا العنوان ذو اللسان الفضي ، فعليك إرسال هذا العرض إلى مجلد البريد العشوائي. فقط احفظ أموالك وأعصابك.


لا حسابات تجريبية

حسنًا ، الحساب التجريبي موجود ولكن في نصف الوسطاء فقط. ولكن لا معنى لذلك لأن الوسطاء يساعدونك في التداول على الحساب التجريبي بهدف أن ينتقل المتداولون إلى الحساب الحقيقي بشكل أسرع. لكن الحسابات التجريبية الحقيقية ، حيث يمكنك تعلم كيفية التداول ، فهي غير موجودة. لا تتفاجأ ، لكنه يمثل عيبًا كبيرًا للعديد من المتداولين في الوقت الحاضر. علاوة على ذلك ، إنه عيب كبير. من المهم جدًا أن يكون لدى بعض المبتدئين إمكانية النقر فوق الأزرار ، والتداول الافتراضي ممل للغاية وسخيف بالنسبة لهم. بالمناسبة ، الحسابات التجريبية لم تكن موجودة على الإطلاق منذ عدة سنوات.

الضغط

الضغط هو عيب آخر لتداول الخيارات الثنائية. نعم ، نعلم جميعًا أننا بحاجة ويمكننا محاربة التوتر. لكن لأكون صادقًا ، من يفعل ذلك؟ بالطبع ، لا أحد يفعل. بالمناسبة ، يجب أن يعمل التجار على الاهتمام بأعصابهم وصحتهم.
مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!